• 2845366 009708
  • info@zakatpal.ps

المشاريع

مشروع فكاك الشهادات الجامعية للعام 2019م

  • 2019-08-19 11:06:41

نظمت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية حفل توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين ضمن مشروع فكاك الشهادات الجامعية بالتعاون مع هيئة الزكاة الفلسطينية وقد حضر اللقاء الأستاذ عبد الرحمن المقادمة مدير شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة رئيس قسم الأنشطة اللامنهجية، والأستاذ عبد الرحمن تمراز عضو مجلس أمناء هيئة الزكاة والأستاذ إياد شعبان المدير التنفيذي للهيئة.

في كلمة له شكر الأستاذ النخالة هيئة الزكاة الفلسطينية على مساهمتها في سداد الرسوم المستحقة على الطلبة الخريجين ومساعدتهم في الحصول على شهاداتهم الجامعية، مشيراً إلى أن الهيئة ساهمت بفكاك 28 شهادة جامعية، داعياً الهيئة على مواصلة العطاء وتحرير شهادات طلبة آخرين ومساعدة الطلبة ذوي الوضع المادي الصعب في الجامعة لاستكمال مسيرتهم التعليمية.

من جانبه أكد أ. إياد شعبان على أهمية برنامج فكاك الشهادات الجامعية وأنه من البرامج الإستراتيجية للهيئة وأكد أن الهيئة دائما تسعى نحو تسويق تك المشاريع للجهات الخارجية باعتبار أن تلك المشاريع ذات بعد تنموي واستراتيجي في ظل الأوضاع التي يشهدها القطاع، مؤكدا على أهمية استمرار دعم الطلبة ومساعدتهم في ظل ما يشهده القطاع من حصار وأزمة اقتصادية خانقة، حاثاً الخريجين على الشروع في بناء مستقبلهم ومواصلة مسيرة العطاء والنجاح.